ضـمـان إسـتـرجـاع الأمـوال
هل يمكنني طلب إسترجاع الأموال ؟
¤ طبعا , توفر لكم لاڴــار.مـا خدمة مابعد الحجز بحيث يمكنك التواصل معنا لمحاولة حل مشاكلك بأفضل الحلول المناسبة لك.
بالنسبة لطلب إسترجاع الأموال يتم ذلك بعد تقديم طلب من البوابة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو صفحة إتصل بنا الموجودة في القائمة أسفل الصفحة , لكن هناك شروط يجب أخذها بعين الإعتبار.
¤ سيتم خصم 10% من المبلغ.
¤ أن يكون طلبك لإسترجاع الأموال على الأكثر قبل 5 ساعات من توقيت إنطلاق الحافلات , في حالة قدمت طلبك بعد هذا التوقيت سيتم التوصل معك لدراسة أفضل حل مناسب لكلا الطرفين.
¤ في حالة تعثر الحافلة وعدم إنطلاقها في الرحلة سيتم إتخاد جميع الإجراءات لضمان سفرك في الرحلة الموالية , أو إمكانية إسترجاع الأموال كاملة بدون أي خصم.
¤ في حالة تأخرك عن توقيت إنطلاق الحافلة , لا يتم إسترجاع الأموال , ولا تقبل منك أي شكاية.
تحتاج مساعدة ؟
يرجى الإطلاع على الأسئلة الشائعة لمعرفة الأجوبة في الحالات الشائعة.
Contact@lagare.ma
+212 (0) 651 306 106
فريق دعم فني جاهز للإجابة على أسئلتكم 24/24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع.