:

الأسئلة الشائعة

ماهي بوابة لاڴــار.مـا ؟

بوابة لاڴــار.مـا هي أول محطة طرقية إلكترونية بالمغرب, تم تأسيسها في 15 مارس 2014, لبوابة لهدف أساسي وهو المساهمة في توفير خدمات ذات جودة عالية إنطلاقا من الأنترنيت وأيضا للمساهمة في إغناء وإثراء المحتوى الإلكتروني المغربي.

ماهي الخدمات المقدمة من طرف بوابة لاڴــار.مـا ؟

تقدم بوابة لاڴــار.مـا العديد من الخدمات من بينها :

¤ أوقات إنطلاق ووصول الحافلات والرحلات في جميع إتجاهات المملكة المغربية ونحو الخارج.

¤ معرفة أثمنة التذاكر وإمكانية حجزها أونلاين عبر البوابة.

¤ كراء الحافلات والحافلات الصغيرة للجمعيات والأندية ووكالات الأسفار والأفراد للقيام برحلات عمل أو سياحية.

¤ معلومات مهمة حول شركات النقل حتى يسهل عليكم إختيار الحافلة التي ترتاحون فيها.

¤ معلومات عن المدن والوجهات التي سوف تقصدونها مثل : الطقس ومعلومات إضافية عن تاريخ المدينة.

مادامت الأثمنة نفسها أو مختلفة قليلا ما السبب الذي يجعلني أحجز من عندكم ؟

السبب واضح جدا , وهو أننا نقلص عليك عناء التنقل إلى المحطة الطرقية بغية البحث عن معلومات و أوقات الإنطلاق وأيضا الحجز.

هل من شروط لحجز التذاكر عبر البوابة ؟

لا يوجد شروط محددة , فقط إمتلاك بطاقة بنكية أو حساب على بنك إلكتروني مما يمكنك لدفع ثمن التذكرة , أو عن طريق تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون أو ... للمزيد من المعلومات عن طرق الدفع المرجو الضغط على طرق الدفع في القائمة أسفل الصفحة

هل من الضروري إرسال معلومات أو بيانات خاصة للحجز ؟

كل ما عليك هو ملئ النموذج أثناء الحجز ويجب أن يتوفر على رقم هاتفك وإميليك حتى يتم التواصل معك وتوفير خدماتنا بجودة عالية.

ماذا بخصوص ضمان إسترجاع الأموال ؟

¤ طبعا , توفر لكم لاڴــار.مـا خدمة مابعد الحجز بحيث يمكنك التواصل معنا لمحاولة حل مشاكلك بأفضل الحلول المناسبة لك.

بالنسبة لطلب إسترجاع الأموال يتم ذلك بعد تقديم طلب من البوابة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو صفحة إتصل بنا الموجودة في القائمة أسفل الصفحة , لكن هناك شروط يجب أخذها بعين الإعتبار.

¤ سيتم خصم 10% من المبلغ.

¤ أن يكون طلبك لإسترجاع الأموال على الأكثر قبل 5 ساعات من توقيت إنطلاق الحافلات , في حالة قدمت طلبك بعد هذا التوقيت سيتم التوصل معك لدراسة أفضل حل مناسب لكلا الطرفين.

¤ في حالة تعثر الحافلة وعدم إنطلاقها في الرحلة سيتم إتخاد جميع الإجراءات لضمان سفرك في الرحلة الموالية , أو إمكانية إسترجاع الأموال كاملة بدون أي خصم.

¤ في حالة تأخرك عن توقيت إنطلاق الحافلة , لا يتم إسترجاع الأموال , ولا تقبل منك أي شكاية.


تحتاج مساعدة ؟

يرجى الإطلاع على الأسئلة الشائعة لمعرفة الأجوبة في الحالات الشائعة.

Contact@lagare.ma

+212 (0) 651 306 106

فريق دعم فني جاهز للإجابة على أسئلتكم 24/24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع.